علق الاعلامي والمحلل الرياضي عدنان جستنيه ، عبر حسابه على منصة أكس، على تصريح الناقد الرياضي محمد البكيري عن عدم ترشح لؤي ناظر لرئاسة نادي الاتحاد، وان وأنمار الحائلي سيستمر رئيساً، بتشكيل مجلس أدارة جديد.

وغرد جستنيه:  “مع محبتي لشخصك الكريم مصادرك يا بو خالد هذه المرة مضروبة وقد تأكدت بنفسي ان المهندس لؤي ناظر عند”كلمته”التي أعلن عنها في صفحته بمنصة اكس سوف يرشح نفسه ومستمر ولن يتراجع إطلاقاً وفق تأكيده للزميل وليد الفراج في برنامجه “اكشن مع وليد”.

وأضاف “غلطة الشاطر بعشرة مجازفة محسوبة عليك إلا إذا كان لك ومصادرك  اهداف اخرى ترغبون في عودة الاتحاد للصراعات من جديد وانت من أطلق شرارتها بخبر سقطت فيها خبرتك الصحفية وغامرت بسمعتك الشخصية”.

وأعلن لؤي ناظر رئيس نادي اتحاد منذ أيام قليلة ترشحه لرئاسة النادى، حيث ونشر عبر حسابه في منصة “إكس”: أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم القادم. وسوف أتقدم رسمياً لمجلس إدارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي الاطلاع على جميع المعلومات المتوفرة لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم “.