توصلت شركة جراس فالي الأمريكية للإنتاج والتوزيع الرقمية إلى اتفاق مع شركة ميديا هاوس ، الذراع الإعلامي لرابطة دوري المحترفين ، لتوزيع مباريات بطولة الدوري ، من خلال منصاتها الرقمية .

وقال بيتر فان دام مدير عمليات القطاع الإعلامي في «ميديا هاوس» ، اليوم الإثنين في بيان رسمي للشركة : ” منصة جراس فالي فريدة من نوعها في العالم ، وستسهم في تحقيق مستهدفاتنا بوقت قصير ، إضافة إلى كونها منصة مجربة ومعتمدة بما يكفي لمتطلباتنا ” .

وتابع : ” لدينا جمهور عالمي يتجاوز الـ 140 مليون مشاهد ، وهناك رغبة كبيرة بمتابعة مبارياتنا، وفرقنا، ولاعبينا، وستوفر لنا الشركة المرونة الكافية للعمل في كافة المنصات التقليدية والحديثة ” .

ومن جانبه ، أعرب هاني بارتيلا مدير مبيعات جراس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين .

كما أكدت الشركة الأمريكية ، في بيانها ، على استخدام الحقوق الخاصة بالمباريات التسع ، التي تلعب في الدوري بصورة أسبوعية ، لتوزيعها ، وإعادة إنتاجه ا، وتزويد المحتوى لأصحاب الحقوق ، مؤكدة أنها ستفعل الأمر ذاته مع الدوري السعودي الممتاز للسيدات ، بدءًا من الموسم المقبل .