وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تهديداً إلى الفنانة أصالة نصري، بإبلاغ السلطات اللبنانية لإلقاء القبض عليها فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري، في أغسطس المقبل، لإحياء حفلها القادم في بيروت.

وجاء ذلك بعدما نشرت أصالة نصري قبل أيام، مقطع فيديو وثّقت فيه استعداداتها لإحياء حفل جديد في لبنان، بعد غياب سنوات طويلة عن دخوله، مشيرة إلى أنها مشتاقة للجمهور اللبناني ومدى حبها له.

وعلقت أصالة على الفيديو قائلة: “هناك دائماً نقطة بداية لحوارٍ مستمر بيني وبينكم، يحمل في طياته العديد من اللحظات التي جمعتنا عبر السنين، بيننا تمازج وتوافق، وترابط يتخلله الاحترام والمودة، وفي الوقت نفسه ينبض بكلمات الغزل والمشاعر الجميلة التي تصنع قصوراً من الحب والصداقة الحقيقية. أرى فيكم الرفقاء الذين تشكلوا من أحلامي، كما أنكم تحملون خلطةً فريدة من نوعها”.

وشنت نضال الأحمدية هجوما واسعاً على أصالة مطالبة بحبسها فور وصولها إلى الأراضي اللبنانية، مستعيدة تصريحاتها القديمة عن الزج بمواد مخدرة وممنوعات في حقيبة سفرها، وذلك في القضية التي مضى عليها أكثر من سبع سنوات.

وقالت نضال الأحمدية: “كنت تناسيت ما فعلته أصالة وسامحت، ولكن طالما أنكم تحقرونني من أجلها، وطالما أنها تلتزم الصمت يجب إذاً محاكمتها”.