شهدت منافسات دوري روشن اليوم تحقيق التعاون والوحدة التعادل أمام فريقي الأخدود والخليج، بينما فاز الفتح على الحزم بثنائية مقابل هدف، في حين خسر الشباب أمام الاتفاق بهدف نظيف، كما لحقت الخسارة بفريق الخليج في المباراة التي جمعت بفريق أبها وانتهت بنتيجة (1-2).

وانتهت المباراة التي أقيمت بين فريقي الشباب والاتفاق مساء اليوم بفوز الثاني بهدف نظيف سجله ألفارو ميدران في الدقيقة 38، فيما فاز الفتح على نظيره الحزم بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي الفتح كريستيان تيو في الدقيقة 30، ولوكاس زيلارايان في الدقيقة 40، بينما سجل هدف الحزم توزي في الدقيقة 22.

وحقق أبها الفوز أمام نظيره بنادي الخليج بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي أبها اللاعب فرانسوا كامونا في الدقيقة 34 ، واللاعب فابيان نوغويرا في الدقيقة 4+90، فيما سجل الخليج هدفا في الدقيقة 78 من خلال اللاعب عبدالله سالم.

كما تعادل الوحدة أمام فريق الأخدود بهدف لكل منهما، وافتتح الوحدة التسجيل بهدف سجله أوديون في الدقيقة 12 ، بينما سجل لاعب الأخدود أليكس كولادو هدف التعادل في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، كما انتهت مباراة الفيحاء والتعاون بالنتيجة ذاتها، حيث أحرز التعاون هدفا في الدقيقة 9، في حين سجل الفيحاء هدف التعادل بالدقيقة 12 عبر اللاعب فاشيون ساكالا.