عبر الناقد الرياضي بسام اللحياني بسعادته الكبيرة، للإنجازات التي وصل إليها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا أن تلك النجاحات، هي نتاج عمل إداري مميز.

وأشار اللحياني خلال حديثه أن الهلال إلى الآن يتمتع بسجل ذهبي من الانتصارات، حيث حقق 30 انتصار من أصل 33،وحقق 3 تعادلات، مشيرًا أن العمل الإداري الجيد يكون في اتخاذ القرارات الصائبة.

وأوضح أن عمل الهلال توضح الفارق بين الإدارة التي تستطيع أن تدير الأزمة، والإدارة التي تصنع الأزمات، مؤكدًا أن اختياراتهم للاعبين كانت موفقة، موضحًا أن الفريق يملك بخطط مستقبلية، ويسير في حوكمة واضحة.

وأشاد باختيارات مدرب الفريق جيسوس، حتى وإن لم يكن موفق في اختيار لودي، ولكن كمنظومة كاملة فقد نجح في معظم اختياراته، ومن الطبيعي أن يكون هناك أخطاء.

واختتم حديثه معبرًا عن رغبته من إدارة نادي الهلال، في تقديم دورات تدريبية لإدارات الأندية الأخرى، عن كيفية إدارة موسمهم بنجاح، وذلك بالتعاون مع وزارة الرياضة.

وكان الهلال قد نظم احتفالية مميزة مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة آرينا، وذلك للتويج بلقب دوري روشن لعام 2023/24، ويعتبر هذا اللقب هو الـ 19 في تاريخه، فيما دخل موسوعة غينيس رسميًا في تحقيقه أطول سلسلة انتصارات متتالية.