أوضح بدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، العديد من الملفات الهامة حول استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي المقبل، بعد الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وصرح الرزيزاء، عبر برنامج “أكشن مع وليد”، أن القادسية لم يدخل في أي مفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لقيادة الفريق في الموسم المُقبل، مضيفًا “المدرب شارك في فعالية (سينك) في أرامكو، والكثير من الجمهور ربط حضوره بمنطقة الشرقية، بتدريب القادسية، وهذا غير صحيح تمامًا، ليس هناك توجه باستقطاب مورينيو في الموسم المقبل. لنكن عقلانيين، هل مورينيو يخدم استراتيجية النادي؟ هل يترك أندية كبرى ويدرب الفريق في وضعه الحالي؟ يجب أن نطور البنية التحتية قبل اتخاذ تلك الخطوة”.

وأكد رئيس القادسية، عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن التفاوض مع الاتحاد، لضم الثنائي فابينيو وعبد الرزاق حمد الله، أو التعاقد مع سلمان الفرج وسالم الدوسري من الهلال، قائلًا “استقطاب لاعبين من الاتحاد غير صحيح إطلاقًا، ليس هناك أي نية لاستقطاب أي لاعب منهم. وثنائي الهلال كبيران ومميزان، وكل نادٍ يطمح فيهما، ولكنها في النهاية شائعات”.

وأضاف”إدارة أرامكو عندما استحوذت على النادي، أنشأن قسمًا جديدًا للتطوير الرياضي، ونحن نمتلك جهازًا فنيًا ومدربًا ومجلس إدارة ممثلًا في اللجنة التنفيذية، وبالتالي، القرار لدينا محوكم”، فيما أعلن عن استمرار الجهاز الفني الحالي مع القادسية، بقيادة ميشيل جونزاليس.