أفادت بعض التقارير أنه من المرجح أن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقدمة خط هجوم النصر مساء اليوم الاثنين في مباراة الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن.

وجاء ذلك بعد أن راجت أنباء سابقة حول إعفائه من خوض المباراة ـ التي لن يكون لها وزن في مسيرة الفريق هذا الموسم ـ وذلك من أجل ضمان جاهزيته لنهائي كأس الملك.

وكانت بعض المصادر ذكرت نهاية الأسبوع الماضي، إن رونالدو لن يشارك في كلاسيكو الاتحاد لضمان جاهزيته لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال الجمعة.

ويُشار إلى أن رونالدو سيكون بالفعل في قيادة النصر اليوم، إذ أشارت تقارير إلى أنه أصر على المشاركة باعتبار أن له هدفًا شخصيًّا هامًّا قد يقوده إلى تدوين اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ الدوري لعقود قادمة.

وسجل كريستيانو رونالدو 33 هدفًا حتى الآن في دوري روشن، من أصل 30 مباراة شارك فيها، كما صنع 11 هدفًا ليصبح الأكثر مساهمة تهديفية في تاريخ المسابقة، برصيد 44 مساهمة، رغم إهدار بعض الفرص السانحة في الجولات الأخيرة.

ويُذكر أن رونالدو يتطلع إلى تحقيق رقم جديد وهو أن يصبح صاحب أفضل معدل تهديفي في تاريخ الدوري السعودي لموسم واحد، وهو إنجاز فريد يملكه عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.