علق الناقد الرياضي علي المرشود على قيام نادي الاتحاد بتقديم شكوى ضد لاعب الهلال مالكوم نظير ما بدر منه في مباراة الاتحاد والهلال التي جرت في 30 أبريل الماضي، وانتهت لمصلحة الهلال بهدفين لهدف ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وقال المرشود :”لا يوجد ما يمنع إدارة الاتحاد من تقديم شكوى ضد ما فعله مالكوم، واختيار التوقيت قد يكون لإدارة الاتحاد شيء معين”مشيرا إلى أن لجنة الانضباط لديهم تباين في القرارات بشكل كبير

وقدم الاتحاد، مساء الاثنين، شكوى لدى لجنة الانضباط ضد لاعبي فريق الهلال البرازيلي مالكوم وسعود عبد الحميد نظير ما بدر منهما في مباراة الاتحاد والهلال التي جرت في 30 أبريل (نيسان) الماضي، وانتهت لمصلحة الهلال بهدفين لهدف ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

ووفق المصادر فإن الشكوى الاتحادية ضد اللاعبين تأتي استناداً للمادة 57 الفقرة الثانية، التي تتضمن الإساءة للجماهير بالقول أو الفعل أو الإشارة خلال أي مباراة يجري إيقافه مباراة واحدة، ويعاقب بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بينما ذكرت أيضاً أن التأخير في رفع القضية لن يسقط حق الاتحاد استناداً للمادة 42 الفقرة الأولى المعنية بالتقادم الزمني.

ويسعى المسؤولون في الاتحاد إلى حرمان الهلال من اللاعبين سعود عبد الحميد ومالكوم في نهائي كأس الملك المقرر، الجمعة المقبل، في ملعب الجوهرة بجدة.