أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توفر وظائف شاغرة بمجالي العلامة التجارية والمحتوى بمدينة الرياض، وذلك عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف.

‎وأوضحت الوظائف المتاحة :
1- مدير قسم دعم محتوى علاقات الإعلام:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص (التسويق، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
- الوصف الوظيفي (تطوير وتحرير ونشر محتوى إعلامي احترافي، مثل البيانات الصحفية وخطابات المسؤولين التنفيذيين والمحتوى الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، مع ضمان توافق المحتوى مع استراتيجية العلامة التجارية لشركة الاتصالات السعودية ومعايير الجودة).

‎2- خبير أول في تجربة العلامة التجارية والإبداع:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص (التسويق، علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
- الوصف الوظيفي (التخطيط والإشراف على تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية، وتطوير برامج تفعيل العلامة التجارية لتحسين رضا العملاء والموظفين، بالإضافة إلى إدارة الحملات الإعلانية والتسويقية لتعزيز العلامة التجارية للشركة).

‎3- خبير أول في تحليل الأعمال:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال).
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال تحليل الأداء المؤسسي لدى شركة اتصالات كبيرة.
- الوصف الوظيفي (تحليل البيانات الأولية وتصميم تقارير الأداء المؤسسي، وتحليل مقاييس الأداء الكمي والنوعي، وتقديم تقارير تنفيذية لمجلس الإدارة).

‎4- مدير تجربة العلامة التجارية والإبداع:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص (التسويق، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة العلامات التجارية للشركات أو تسويق العلامات التجارية أو إدارة التسويق في مجال الاتصالات.
- الوصف الوظيفي (قيادة فريق تجربة العلامة التجارية والإبداع، والتخطيط وتنفيذ استراتيجية شاملة لتعزيز العلامة التجارية للشركة، وإجراء عمليات تدقيق شاملة لضمان توافق جميع جوانب العلامة التجارية مع المعايير المحددة، بالإضافة إلى تطوير حملات إعلانية وإطلاق فعاليات تسويقية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين رضا العملاء والموظفين).

وأشارت إلى أن التقديم متاح حاليا وذلك من خلال الموقع.