يسعى البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال ، لتدعيم صفوف الفريق الأول بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل ، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية .

وعلى رأس قائمة الصفقات ، الظهير الأيسر ، في ظل الإصابات المتكررة لياسر الشهراني، ورينان لودي، وعدم تقديم الأخير المستوي المأمول منه منذ انتقاله إلى صفوف الهلال .

ويرغب المدرب البرتغالي في التعاقد مع بديل للمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ، وذلك في ظل تأثر الفريق خلال الفترة الماضية ، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق .

واستقر مسئولو الزعيم ، على قيد النجم البرازيلي نيمار جونيور، بدلاً من مواطنه من ميشايل ديلغاو بعد الاستقرار على رحيل الأخير، واقترابه من العودة إلى الدوري البرازيلي في الموسم المقبل .

كما طلب جيسوس التعاقد مع لاعب أجنبي تحت السن خلال الفترة المقبلة ، وتعمل إدارة النادي على التفاوض مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، خاصة وأن الفريق سيخوض بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، إلى جانب الارتباط بأكثر من بطولة .

ويُذكر أن الهلال تُوج بثلاثة ألقاب محلية هذا الموسم ، وهم : دوري روشن ، كأس السوبر السعودي ، وآخرهم كأس خادم الحرمين الشريفين .