كشف الدولي الصربي سيرجي سافيتش محترف نادي الهلال ، عن شخصيتين يظهر بهما البرتغالي جورجي جيسوس مدرب ناديه ، مع اللاعبين طوال الموسم المنصرم .

وقال سافيتش خلال حديثه مع موقع اتحاد اللعبة في بلاده : ” جيسوس يمتلك شخصيتين مختلفتين تمامًا ، الأولى خارج الملعب ، وهي شخصية ودودة وتتحدث معك بحرية مطلقة ، أما الثانية، التي تكون داخل الملعب، لا تتحدث معه كثيرًا، هو يخبرك ما يتوقع منك، وتذهب إلى أرض الميدان لتؤديه فقط ” .

كما أعرب نجم الهلال عن سعادته بموسمه الزعيم صاحب الثلاثية ، قائلاً : ” موسمنا لا يصدق ، دخلنا إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعدد الانتصارات المتتالية ، وفي بعض الأحيان كنا ندخل إلى المباريات ونحن واثقون بتقدمنا بهدفين أو ثلاثة ، لقد كان موسمًا رائعًا ” .

وأكد سافيتش على أن خروج فريقه من دوري أبطال آسيا ، أمام العين الإماراتي ، محبطاً للغاية ، مشيراً إلى أن عدم الراحة والتدريب هما السبب الرئيسي في عدم التأهل إلى النهائي .

وبسؤاله عن شعوره بتواجده مع المنتخب ، استعداداً لبطولة أمم أوروبا ؛ أبدى حماسه للمشاركة في اليورو التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل في ألمانيا ، مؤكدًا على أن الهدف هو تجاوز دور المجموعات .