أجّل البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال ، حسم مستقبل اللاعب ميشيل ديلجادو إلى حين التعرف على نتائج البرنامج التأهيلي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من إصابة الرباط الصليبي، ومدى قدرته على المشاركة مع الفريق

ويتابع جيسوس حالة نيمار خلال معسكر الإعداد الصيفي للفريق، الذي ينطلق منتصف شهر يوليو المقبل في النمسا، وإذا تبيّنت صعوبة مشاركة قائد منتخب «السامبا» في الأشهر الأولى من الموسم، سيُبقِي الهلال على ديلجادو في قائمته حتى نهاية عقده مطلع عام 2025، على أن يخرج منها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإفراغ مكانه لإعادة قيد نيمار.

وأوضحت مصادر أن الهلال يتوجه إلى الإبقاء على بقية أجانب الهلال بمن فيهم البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، مشيرةً إلى تفضيل جيسوس الاستقرار الفني، وتفادي إدخال تعديلات على مجموعته من اللاعبين الأجانب.

إلى ذلك، طلب المدرب البرتغالي انضمام اللاعبين الهلاليين المعارين إلى معسكر النمسا، باستثناء ناصر الهدهود، لاعب الوسط، والبرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الوسط الهجومي، الذي سيحوّل النادي إعارته لكروزيرو البرازيلي، إلى انتقالٍ دائم بطلبٍ من الأخير.

وأصيب نيمار في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروجواي 0ـ2 في مونتيفيديو، 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.