عقب الإعلامي عبدالغني الشريف، عن استبعاد النادى الأهلي للمُرشحين وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية قريبًا، وذلك بناءً على قرارات لجنة الطعون والمخالفات.

وقال عبدالغني، في مداخلة مع قناة mbc :”النادى الاهلي يسير فى طريق غريب، لا يوجد توافق أو لغة هادئ مثل نادي الاتحاد او النصر أو الهلال حيث العمل المميز والاتفاق على مرشح واحد، لكن فى الاهلى لم نجد أحد حريص على مصلحة النادي وهو ما أدخلنا فى مسألة الطعون”.

وردا على سؤال المذيع عن أن الانتخابات محسومة لصالح خالد العيسى، فلماذا يقدم مبالغ مالية لجمع ، قال عبدالغنى: “من المفترض أن المبالغ المالية تستفيد بها خزانة النادي وخالد العيسى لديه 36 ألف صوته مما يجعل هناك فارق كبير بينه وبين قائمة أحمد جنة، فإذا ضخ أموال زاد الفارق أكثر”.

وتسأل عبدالغنى عن الذين يعقدون العيسى قائلا: “وينكم”، وتابع: ” إن جماهير الأهلى كانت الأعلى جماهير مؤخرا، لذا فى اى أحد سيكون فى منصب الرئيس للنادى لابد أن يكون لديه صلاحيات ومتوافق مع الخمس اعضاء، أو لا يمسك هذا المنصب، لأنه لابد أن يحقق طموح تلك الجماهير الجالسة وحيدة تدافع عن ناديها”.