فتحت نقابة المحامين بمحافظة الإسكندرية المصرية ، تحقيق داخلي في واقعة مشاجرة نشبت بين 4 محاميات وتعدي 3 منهن على الرابعة بسلاح أبيض داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية، مما أسفر عن إصابة المحامية بجروح قطعية ونقلها للمستشفى.

واستمعت نيابة “المنشية” بالمدينة إلى أقوال المحامية المصابة التي اتهمت 3 محاميات أخريات باستدراجها إلى المحكمة لوجود خلافات سابقة بينها وبين إحداهن.

وأضافت أنهن أرغمنها على دخول دورة مياه غرفة المحامين، وتعدين عليها بسلاح أبيض “كتر” وأحدثن بها إصابات، فيما تمكنت اثنتان من الفرار.

وبسؤال المحامية الثانية في الاتهام الموجه إليها، أكدت أنها الضحية، وأن المحامية الأولى هي التي تعدت عليها أولًا، وأثناء ذلك اصطدمت يدها بزجاج نافذة دورة المياه ما أدى إلى إصابتها.

وقررت النيابة إخلاء سبيل المحاميتين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما مع بقائهما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

من جانبها، أصدرت نقابة المحامين بالإسكندرية بيانًا حول الواقعة جاء فيه “تابعت نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية الأحداث الواقعة في المحكمة الكلية بين الزميلات وتعديهن على بعضهن البعض في صورة لم تشهدها نقابة المحامين من قبل، وتأسف النقابة لهذه الأحداث”.

وأضاف البيان أنه جرى إبلاغ نقيب المحاميين بالواقعة وعليه صدر قرار بوقف المحاميات عن العمل، ومنعهن من دخول غرفة المحامين إلى حين انتهاء التحقيقات في الواقعة.