تواصل هيئة الإذاعة والتلفزيون جهودها في تطوير وتحسين خدماتها للجمهور من خلال منصة خدمات قطاع الأعمال، بهدف تعزيز تجربة المستخدمين وتوفير محتوى وخدمات أكثر تنوعاً وموثوقية، وتتضمن هذه الجهود تحسينات مستمرة في مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة، وإضافة ميزات جديدة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات التجارية في المجال الإعلامي، وبذلك تؤكد هيئة الإذاعة والتلفزيون التزامها بتقديم تجربة إعلامية متميزة لقطاع الأعمال بشكل شامل ومتكامل.

حيث تقدم المنصة خدمة التغطيات الإعلامية المتميزة، وتوفر الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، وتعد هذه الخدمة خيارًا مثاليًا للشركات التي ترغب في الوصول إلى جمهور واسع ونشر رسائلها بفعالية، و تقدم أيضا خدمة الإعلانات، حيث تُعد القنوات التلفزيونية والإذاعية لهيئة الإذاعة والتلفزيون الوجهة الأولى لكل معلن، وتتيح هذه الخدمة الفرصة للوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة مؤثرة وفعالة، إلى جانب خدمات دعائية غير مباشرة كالمداخلات الهاتفية واستضافة المسؤولين، في الاستديوهات أو عبر وسائل التواصل المرئي.

ولا تقتصر خدمات المنصة على ذلك، إذ تتيح للعملاء الاستفادة من البنية التحتية الجاهزة لهيئة الإذاعة والتلفزيون من خلال خدمة تأجير المعدات والاستديوهات (SBA SET)، التي تمكّن الشركات من الوصول إلى المعدات والمساحات اللازمة لإنتاج محتواهم بإحترافية عالية.

كما توفر المنصة خدمات استشارية وفنية متكاملة، بدءًا من الاستشارات الإعلامية والكوادر المتخصصة في مختلف المجالات الإعلامية كالتصوير والإنتاج والتصميم والإخراج، والإستفادة من خبرات وقدرات المتخصصين في إنتاج وتطوير وصناعة المحتوى المرئي والمسموع من برامج وأفلام وثائقية وسينمائية ودراما وإعلانات، وتمتد هذه الخدمات لتشمل إنشاء قنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية.

وتتيح المنصة خدمات رصد وأبحاث للجمهور حيث ترصد ردود فعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي والأخبار في الصحف الإلكترونية عبر أنظمة الذكاء الاصطناعي، وتقديم تقارير إعلامية مفصلة تشمل تحليلات إحصائية وإعلامية. بالإضافة الى خدمة تشغيل المراكز الإعلامية، حيث توفر كوادر بشرية متخصصة في مجالات الإعلام من مترجمين ومذيعين ومصورين.

إن هذه المجموعة المتنوعة من الخدمات التي تقدمها منصة خدمات قطاع الأعمال (B2B) في هيئة الإذاعة والتلفزيون تؤكد على التزام الهيئة بدعم قطاع الأعمال والمساهمة في نجاح مشاريعهم من خلال توفير حلول إعلامية متكاملة وفعالة، مستفيدة من الإمكانات والخبرات الواسعة التي تتمتع بها الهيئة.