قال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه متوقع ألّا يبرم ناديه، الصيف الجاري، أي تعاقداتٍ كبيرةٍ من الأندية الأوروبية.

وأشار في حوارٍ مع صحيفة «ريكورد» في بلاده إلى سعي ناديه بجد للتعاقد مع لاعبين أجانب من مواليد عام 2003 وما بعده، للاستفادة من قرار زيادة عدد أجانب كل فريق في دوري «روشن» السعودي إلى 10 بينهم اثنان تحت 21 عامًا.

وقال كاسترو: «نمتلك بينتو في حراسة المرمى، لابورت وتيليس في الدفاع، بروزوفيتش وأوتافيو في وسط الملعب، ماني وتاليسكا ورونالدو في المقدمة، هذه ثمان خانات أجنبية».

وأضاف «لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف من السوق الأوروبية، فالأندية لديها القدرة على التوقيع مع ثمانية أجانب، صيف 2023 كان غير اعتيادي للأندية».

وتابع “في الموسم المقبل، هدفنا الفوز بالبطولات، أُقصينا الموسم الماضي من دوري الأبطال بسبب ركلات الترجيح، ومن كأس الملك أيضًا.”

وواصل «نريد أن نكون في موضع يجعلنا نحقق البطولات، كنا نرغب في الفوز بالبطولات الموسم الماضي، لكننا نافسنا حتى النهاية، وسنعيد الكَرَّة الموسم المقبل».

وأوضح كاسترو، أن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، بطل «يورو 2024»، سينضموا إلى التحضيرات مطلع أغسطس.

يُذكر أن الفريق يعسكر في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق، في 13 أغسطس المقبل، ببطولة كأس السوبر السعودي.