ذكرت عدة تقارير إعلامية،  أن نادي برشلونة،  يسعى بقوة إلى حسم صفقة ضم نجم أتلتيك بلباو،نيكو ويليامز للفريق في الميركاتو الحالي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب إسبانيا، والذي قاد به المنتخب لحصد لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأثار نيكو ويليامز، الجدل بتصرف يوحي باقتراب انتقاله إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن نشر أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة صورة له، من مباراة الفريق الودية أمس أمام نادي أولوت عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، وعلق ويليامز على تلك الصورة، وبعد نشر الصورة، علق نيكو ويليامز عليها بالتصفيق، وملصق لنمر يجري، في إيحاء إلى اقترابه من مزاملته في النادي الكتالوني.

وخاض نادي برشلونة أمس الخميس، مواجهة ودية فاز فيها على نادي أولوت الصاعد في أعقاب الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية في إسبانيا (1 ـ0) بفضل لاعبه الشاب بابلو توري في الدقيقة 47 من المباراة.

وكانت عدة تقارير إخبارية في إسبانيا، قد ربطت انتقال نيكو ويليامز، إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدة أن العلاقة الوطيدة بينه وبين نجم يورو 2024، لامين يامال سواء في خط هجوم منتخب لاروخا أو خارج المستطيل الأخضر قد تلعب دورًا فعالاً في انضمام المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى الفريق الكتالوني.