أعلنت وزارة الخارجية عن توفر وظائف شاغرة بمسمى مدير مكتب لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال برنامج متطوعي الأمم المتحدة لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة.

وأوضحت الوزارة التخصصات المطلوبة وتشمل إدارة الأعمال والدراسات الاجتماعية، والعلوم السياسية، ودراسات التنمية، وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم الحاسب الآلي، والترجمة.

وأوضحت الوزارة شروط التقديم وتشمل الجدارة والتي تعد الأساس في اختيار المرشحين لشغل الوظيفة ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة، كما يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والأخلاق ولائقا طبياً .

كما اشترطت توفر الحد الأدنى المطلوب من التأهيل العليمي درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أو أي تخصص علمي ذو صلة، وأن يكون المتقدمة حاصلاً على الدرجة العلمية المطلوبة لشغل الوظيفة وفق التخصصات الموضحة في الوصف الوظيفي وبتقدير لا يقل عن جيد جداً، وألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .

وأضافت الوزارة أن الشروط الخاصة تشمل أيضا توفر خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات متوائمة مع الوصف الوظيفي والتأهيل العلمي بجانب إتقان اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أن التقديم متاح حتى أول سبتمبر من خلال الرابط التالي: هنا