كشفت مصادر صحفية بعض الحقائق مؤخراً التي تخص بعض اللاعبين في صفوف الهلال والتي اثارت الجدل .

وذكرت صحيفة الجزيرة أن اللاعب البرازيلي ميشائيل ، كانت له رغبة ملحة في مغادرة الهلال في شتوية الموسم الماضي ولكنها تمسكت به حتى نهاية الموسم، وحينما أصر على الرحيل رغم أنه متبقي له فترة 6 أشهر، وافقت الإدارة على أن يتم تسجيل البرازيلي نيمار بديلاً له، بعد أن وصل لها تقارير تؤكد جاهزية اللاعب في بداية إعداد الفريق.

ولكن التقارير الأخيرة ، اكدت حاجة نيمار لفترة أطول للعودة، ولذلك تقترب من تسجيل لودي في دوري روشن للاستفادة من خانة اللاعب الأجنبي، رغم أن جيسوس لم يقرر حتى هذه اللحظة.

وأضافت المصادر ، أن الهلال تعاقد مع متعب الحربي حتى تُسقط لودي ولكن عدم جاهزية نيمار أجبرهم على إعادة النظر في إسقاط لودي ، هذا بالأضافة أن لودي رفض عدة عروض من قبل أندية مثل البرازيل وهولندا وتركيا ، وأكدت المصادر علي أن لودي كان خيار المدرب جيسوس ولم يكن لفهد المفرج دور في التعاقد معه .

واوضحت المصادر علي أن كانسيلو كان خيار المدرب جيسوس وهو من طرح اسمه ولم يكن لأي جهة رياضية دور في طرح اسمه أو التعاقد معه ، كما أن الهلال لم يصل له حتى هذه اللحظة أي تعويض بعد مغادرة سعود عبدالحميد .

واشارت المصادر، أن تعاقدات الهلال كانت من خلال شركة الهلال ودعم العضو الداعم الأمير الوليد بن طلال، ولم يصل لها أي دعم من قبل برنامج الاستقطاب .