في حدث بشع، أقدم زوج عارضة الأزياء كريستينا جوكسيموفيتش، على خنقها وقطع جثتها باستخدام منشار كهربائي ومقص حديقة، قبل أن يسحق جثتها في الخلاط.

وبالعودة للتفاصيل، أقدم رجل يبلغ من العمر41 عاما (لم تذكر وسائل الإعلام المحلية اسمه الحقيقي)، على قتل زوجته كريستينا وهي ملكة جمال سويسرية سابقة، والبالغة من العمر 38 عامًا .

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عثر على جثة كريستينا في فبراير الماضي في بينينجن بالقرب من بازل في سويسرا، وخلصت التحقيقات الجارية أمس إلى وجود “مؤشرات ملموسة على وجود مرض عقلي” وراء هذه القضية.

وقيل إن زوج كريستينا زعم أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين. ثم قيل إنه قام بتقطيع جسدها عندما أصابته حالة ذعر.

وقالت الشرطة السويسرية إنها عثرت على جثة كريستينا مساء يوم 13 فبراير الماضي. وتوصل المحققون إلى أن كريستينا تعرضت للخنق قبل وفاتها.

وخلص التشريح إلى أن الجثة تم تقطيعها في غرفة الغسيل باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة.

وتم بعد ذلك تقطيع أجزاء الجسم باستخدام خلاط يدوي، ثم “سحقها” وإذابتها في محلول كيميائي، حسبما ذكرت صحيفة “بليك” المحلية.

وبحسب موقع إذاعة FM1 Today السويسرية، فإن تقرير الطب الشرعي “يتناقض أيضًا مع وصفه للدفاع عن النفس”.

وذكرت التقارير أن الزوج، وهو مواطن سويسري، ألقي القبض عليه بعد يوم من العثور على رفاة زوجته التي أنجب منها طفلين، من قبل “طرف ثالث”.

وأعرب أصدقاء الضحية عن صدمتهم من هذا الخبر. وقال أحدهم لصحيفة “بليك” فور انتشار الخبر “لقد بدوا لي وكأنهما الأسرة المثالية”.