تحدثت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، زوجة الدولي المغربي أشرف حكيمي السابقة، عن تفاصيل لقائها الأخير مع حكيمى في مدريد، والذي جذب الأنظار.

ويعد هذا اللقاء الأول بين حكيمى وعبوك منذ انفصالهما في 2023، بعد علاقة استمرت 5 سنوات أنجبا خلالها طفلين، وحدث هذا الأمر وسط أنباء تورط النجم المغربي في قضية اعتداء على فتاة في باريس، لكن الأمور هدأت كونهما والدين لطفلين، يبذلان كل ما في وسعهما لقضاء وقت معًا كعائلة.

ووفقًا لموقع “okdiario”، فقد شُوهد الزوجان السابقان بعدم عام ونصف من الانفصال، وهما يغادران مطعمًا في مدريد،  وكان حاضرا معهم نجم ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي.

ونقلت صحيفة “آس”، تصريحات لعبوك أكدت فيها على العلاقات الودية التي تربطها بزوجها السابق، قائلة: “لا أريد أن أضيف شيئًا آخر، لكنه بالطبع والد أطفالي، ماذا تريدون أن أقول لكم؟”، بشأن التزامات حكيمي كأب، أجابت الممثلة الإسبانية قائلة إنه “مثالي تمامًا”.

وذكرت تقارير أخيرة أن هبة عبوك ستشارك في فيلم جديد يَحمل اسم “صوفيا”، وهو فيلم روائي طويل، تونسي إنجليزي، ومن بطولة الفنان ظافر العابدين، وإخراجه.

ويغيب حكيمي عن صفوف فريقه، حينما يحل ضيفًا على استاد ريمس، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب “أوغيست دولون”، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي.

ويرجع غياب حكيمى عن المواجهة إلى المداورة التي يسعى المدرب الإسباني للاعتماد عليها بشكل واضح هذا الموسم، سعيًا وراء منح أبرز نجومه الراحة اللازمة في المباريات التي يمكن وصفها بالسهلة هذا الموسم.

وخاض حكيمي مع سان جيرمان، منذ بداية الموسم 5 مباريات، جاءت 4 منها في الدوري الفرنسي، وواحدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.