أثارت التعليقات الرومانسية الأخيرة بين الثنائي المنفصل عايض يوسف وهبة الحسين، عبر حسابهما الشخصي على موقع إنستجرام ، التساؤلات حول عودتهما مجدداً ، خاصة مع أزمة عايض يوسف الأخيرة، مع داليا مبارك .

وكتب عايض يوسف منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس جاء فيه: “شفت كيف الشوق؟ يا رب السلامة ما يخلي صاحبه يهني في منامه يفز لا هب الهوى أو مر طيف شفت كيف؟” وفي نفس التوقيت كتبت هبة الحسين منشوراً جاء فيه: “اشتقت لك كثيراً لم أستطع إرسالها لك، فقررت أن يراها الجميع”.

وتفاعل الجمهور مع منشورات الثنائي في عدد من التعليقات التي عبروا فيها عن أمنياتهم بأن تكون هذه الرسائل عودة لهما، فكتب متابعون: “يا رب تكون بداية لعودتهم، الاثنين يحبوا بعضهن وما أدري ليش انفصلوا”. “أعتقد إن أزمة عايض يوسف مع داليا مبارك فتحت الباب للحديث بينه وبين هبة الحسين مجدداً أتمنى يعودون حقيقي”.

والجدير بالذكر أنه ، أحدث الثنائي حالة جدل ، قبل الإعلان عن انفصالهما، وذلك قبل أن تظهر هبة الحسين مع الإعلامي مالك مكتبي، وتعلن انفصالها رسمياً قائلة: “أكيد منفصلة بوجع، أنا في الحقيقة ليست مجرد امرأة انفصلت عن زوج، فأنا لم أفقد فقط زوجاً، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوجاً فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديقاً وحبيباً، عايض كان كل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع”.