احدث التونسي نبيل معلول، مدرب نادي اتحاد الجزائر ، حالة من الصدمة بشأن التصريحات الأخيرة ، بعدما وصف اللاعبين الأجانب في النادي بأنهم “لاعبو الصف الثاني في سلم اهتماماته”.

وقال معلول عقب تأهل منتخبه ، “مثلما قلت دوما، أنا أعول في المقام الأول على اللاعبين المحليين، اللاعبون الجزائريون هم في الصف الأول بالنسبة لي ثم يأتي الأجانب” .

وشكر معلول انصاره كثيرا علي دعمهم للمنتخب واللاعبين ، ليؤكد في تصريحه بأن اللاعب الجزائري هو الذي يملك الأولوية في اللعب ثم يأتي اللاعبون الأجانب .

واعتبر الكثير من الملاحظين أن تصريحات نبيل معلول لن تمر دون أن تحدث مزيدا من الجدل داخل غرف ملابس لاعبيه خصوصا أن “تقسيم” اللاعبين إلى محليين وأجانب قد يثير الكثير من الشكوك حول معاملة المدرب التونسي للاعبين وطريقة ومقاييس اختيار التشكيلة.

والجدير بالذكر أنه استطاع معلول، الذي قاد الترجي التونسي لإحراز دوري أبطال إفريقيا 2011، وبلوغ الدور نصف النهائي في النسخة قبل الماضية قبل إقالته إثر الخسارة من الأهلي المصري، أن يقود اتحاد الجزائر للفوز (2 ـ 0) على الملعب التونسي في مباراة الإياب التي دارت يوم الأحد في وهران، ليكمل أضلاع مربع الكرة الجزائرية التي حققت العلامة الكاملة في دوري الأبطال والكونفدرالية.