كشفت عارضة الأزياء عبير سندر عن أسباب انفصالها عن زوجها في بداية زواجها، كما تحدث الثنائي عن المزيد من التفاصيل التي جعلت علاقتهما تستمر.

وروى زوج عبير سندر عن أكثر الأمور التي تسببت في شعوره بالألم، وجُرح منها بسبب زوجته، لترد الأخيرة موضحة موقفها من الأمر في حديث شيق تبادله الزوجان على الهواء.

وسألت عارضة الأزياء زوجها عن أكثر الأفعال أو الأقوال التي صدرت منها، وتسببت في شعوره بالألم منها،  ليفاجئها زوجها ليام برد غير متوقع، لتحاول الأخيرة توضيح الموقف.

وبسؤال ليام، زوجته، عن الأمور التي جعلتها تشعر في بعض الأوقات أن علاقتهما لن تستمر، ردت عليه عبير سندر قائلة: “أنت تعرف أن في البداية كنت أشعر أن علاقتنا لن تستمر، ولكن الآن أستطيع أن أقولها بكل ثقة أننا سنموت معاً وستستمر علاقتنا إلى الأبد.

وأضافت: “عدنا إلى بعضنا لأننا كنا نريد فقط أن نكون سوياً رغم أن كل الأمور بالمنطق كانت تشير إلى أن الأمر مستحيل، ولكن اخترنا بعض أكثر من مرة، والآن إذا صوبت مسدس نحو رأسي لكي ننفصل سأقول أننا سنكون معاً إلى النهاية” ليفاجئها زوجها بقبلة على الهواء رداً منها على ما قالته.

وتابعت:” في بداية الزواج انفصلنا لأنني لم أكن بهذا النضج الآن ولم أدرك اهتماماته بالرياضة وحياته الخاصة ولكن الآن أصبح الوضع مختلف، وعدنا لأننا نريد أن نكون سويًا .”