صباح مملؤ بالخيرات والأمن والأمان ينتشر في أرجاء وطني الحبيب اليوم وكل يوم .

مشاعر من الفرحة والحب الكبير عشناها بمناسبة اليوم الوطني ٩٤ لبلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية مملكة الإنسانية والعطاء . مملكة الخير والوفاء مشاهد أسرتنا وسرت قلوبنا ونحن نرى معالم الفرحة ترتسم على وجوه المواطنين والمقيمين الذين خرجوا في البوم الوطني يرفعون علمنا الأخضر الخالد بإذن الله عاليا مرفرفا ترفرف معه قلوبنا وتنبض بالحب الكبير لهذا الوطن الغالي ولقادته الكرام الذين حرصوا أشد الحرص على دف عجلته للتقدم نحو المعالي دونما توقف وبفضل من الله وتوفيقه ثم بفضل و إخلاص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لازالت نجاحات المملكة العربية السعودية مستمرة متميزة وجاء ولي عهدنا الأمين محمد بن سلمان ليتوج هذا التميز برؤيته المباركة بإذن الله لنتغنى بكل فخر واعتزاز برؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ولنسير معهم متأملين مستقبل زاهر مشرق بالخير والعطاء مقدمين لهم فائق الشكر والامتنان على جهودهم الجبارة سائلين الله أن يعم بنفعهم الأرجاء .

فرحتنا في هذا اليوم لاتوصف نفرح لإن الله تعالى من علينا بأن جعلنا من أهل هذا البلد الطيب المبارك ونشكره بأن من علينا كذلك بحكام عادلين منصفين يحكمون بشرع الله فاللهم أدم عز ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان واجعلهم مباركين دائما وأبدا ووفقهم لكل مافيه صلاح للعباد والبلاد .وأدم نصرهم وز هم عزا وتمكينا يارب .

خرجنا في هذا اليوم لنعبر عن اعتزازنا بوطننا وقادته
هؤلاء قادتنا فجئني بمثلهم
يالائمي في حبهم لن تستطيعا
جاء هذا اليوم ليحكي لنا أمجاد هذا الوطن الكبير عبر السنوات .جاء هذا اليوم لنقول لأبنائنا بأن حب الوطن فطرة والمحافظة عليه وعلى أمنه واستقراره واجب علينا جميعا.
جاء هذا اليوم ليتعلم أبناؤنا المعنى الكبير لحب الوطن وبأن أمننا نعمة كبيرة من الله .
جاء هذا اليوم ليذكرنا بأن أمن الوطن والالتفاف حول قيادته والدعاء لهم طوق نجاة فلا أمن لمن لاوطن له .فاللهم أدم أمننا وأماننا في وطننا وسائر أوطان المسلمين .