شن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الوحدة، الألماني جوزيف زينباور، هجومًا شرسًا ضد حكم مباراة النصر في الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا هامًا أمام نظيره الوحدة، في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، وجاء الفوز بهدفين نظيفين سجلهما أنجيلو جابرييل الوافد الجديد بهدف في الدقيقة 41.

وقال زينباور، في تصريحات صحفية له: “أنا متضايق من أداء الحكم، ضربة الجزاء المحتسبة للنصر غير صحيحة، الشد كان خارج منطقة الجزاء، كما أن البطاقة الحمراء لباخشوين قرار مبالغ فيه”.

وتعرض باخشوين للطرد في الدقيقة 86 من زمن المباراة، إلى جانب اعتراضات شهدها ملعب الأول بارك، لحظة احتساب ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبي فريقي، فالنصر كان محظوظ بهدفه الأول لأن لاعبه لم يكن يقصد تسديد الكرة للمرمى، والهدف الثاني كان من ضربة جزاء احتسبت من خطأ أرتكب قبل منطقة الجزاء بمترين”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز الثان مؤقتًا، بانتظار نتائج باقي الجولة الحالية، ليحصد العالمي الفوز الثاني تواليًا تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي.