هاجمت الجماهير العراقية علي جاسم لاعب كومو الإيطالي رغم ظهوره مع فريقه للمرة الأولى ضد هيلاس فيرونا وطالبوه بالاقتداء بالمصري محمد صلاح .

وشارك جاسم في المباراة الماضية بديلًا بالدقيقة 90، بالمواجهة التي أنتهت بفوز فريقه كومو ضد هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب المباراة نشر صورًا من مشاركته القصيرة مع كومو وعلق قائلًا: “‎سعيد جدًا بظهوري الأول مع نادي كومو، كانت تجربة رائعة وأتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر”.

وهو المنشور الذي لاقى تفاعلًا واسعًا من الجماهير لدعم اللاعب بقوة وحثه على تقديم أفضل ما لديه لكي يكون مفيدًا للمنتخب العراقي في المرحلة المقبلة.

ولكن الجماهير فوجئت بعدها بيوم أن اللاعب نشر صورًا جديدة، لما يبدو أنه في رحلة سياحية في المدينة، ثم بعدها نشر صورًا جديدة لمكان يشبه المنزل وهو ينزل من على الدرج، لتقوم الجماهير بلفت نظره بأن ما يفعله سيخرجه عن تركيزه خارج الملعب.

وطالبت الجماهير العراقية، اللاعب بالاقتداء بالدولي المصري محمد صلاح، الذي لعب سابقًا لروما وكان تركيزه كله داخل الملعب، حتى انطلق بقوة ووصل حاليًا إلى ليفربول ليحقق إنجازات كبيرة، ومع ذلك لا ينشر هذا الحجم من الصور بعد مبارياته.

وكان علي جاسم قد انضم لصفوف فريق كومو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات، قادمًا من الكهرباء العراقي، حيث ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.