عبر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماتياس يايسلة، عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي لحقتهم أمام نظيره الهلال، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة.

وأشار يايسلة في المؤتمر الصحفي قائلًا: “مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ، مباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين، وفخور باللاعبين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل، وأشكر الجماهير على الدعم”.

وعن اللاعب رياض محرز فقال:” لا أحب التحدث عن اللاعبين فرديّا، ولكن لو سجّل محرز الهدف في آخر الدقائق لكان الطرح مختلف، رياض من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تغيير المواجهة في أي لحظة”.

وتابع: “قدمنا شوط ممتاز، وفي الشوط الثاني أمام الفرق مثل الهلال طبيعي أن تمر لحظات صعبة، الهلال سجل مرة أخرى بركلة جزاء وهذا أمر غريب، أيضا علي مجرشي كان له ركلة جزاء لم تحتسب وهذا أمر محبط”.

واختتم:” طاقم التحكيم غيّر في مجريات المباراة، ايبانيز حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر وهذا لم يحصل عليه نيفيز، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن هذه التفاصيل مؤثرة في المباريات الكبيرة، والأمر يتكرر معنا، وهذه ليست أعذار ولكن الجميع يعلم ويشاهد أمر جنوني”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.