علق نجم كرة القدم السابق فهد الهريفي، على خسارة النادي الأهلي أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “الهريفي” خلال ظهوره في برنامج “واجه الهريفي”: “الشوط الأول تفوق الأهلي على الهلال نتيجة ومستوى لأول مرة نشوف الهلال في مباراة لم يظهر طوال شوط كامل، والصائبي حارس الأهلي رائع يثبت وجوده أنه نجم قادم بقوة للمنتخبات السعودية عوض غياب حارس كبير وقدر إنه يكون قدر المسؤولية”.

وتابع : “فيجا كان نجم الأهلي في الشوط الأول وقام الأهلي بعملية الضغط العالي على دفاع الهلال في الشوط الأول وصدم الفريق الهلالي الذي ٌٌُأعطي أدوار هجومية أكبر لكانسلو”.

وأضاف”الهلال لا يوجد له حل هذا الموسم لأنه يملك مدرب رائع وعنده الكثير من الحلول، ونجح خيسوس في الشوط الثاني أن يكسب نتيجة ومستوى”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.