منح نيكولاس غونزاليس لاعب وسط بورتو البرتغالي، الذي صنع هدف الفوز خلال انتصار فريقه 2-1 على سبورتنغ براغا في الدوري البرتغالي أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في المباراة لملتقط الكرات الذي أعاد الكرة سريعا للعب ليساهم في تسجيل الهدف.

‎وساعد رمي الصبي للكرة بسرعة للمدافع مارتيم فرنانديز في تمريرها إلى غونزاليس الذي تبادل الكرة مع المهاجم بيبي قبل أن يرسلها إلى منطقة الجزاء ليسدد الأخير بقدمه اليمنى في الشباك بالقرب من القائم البعيد.

‎وجاء الهدف في الدقيقة 59 ليستعيد بورتو صاحب الأرض والمركز الثاني تقدمه ويحرز انتصاره السابع في ثماني مباريات لكنه يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنغ لشبونة المتصدر وحامل اللقب

وسلم غونزاليس الصبي الذي يجمع الكرات جائزته لأفضل لاعب بعد المباراة في لقطة مثيرة ومعبرة كان لها صدى كبير عبر منصات التواصل.

‎وقال فيتور برونو مدرب بورتو للصحفيين عقب الفوز: “حصلنا على ثلاث نقاط أخرى بفضله (ملتقط الكرات) أيضا، سوف ينال التكريم الذي يستحقه”.

‎وأضاف: “هؤلاء الفتيان مهمّون للغاية، ومن الضروري أيضا أن يدرك أولئك الذين يقفون على الخطوط ولا يتفاعلون بشكل مباشر مع المباراة كيف يمكنهم المساعدة، حتى من خارج الملعب”.