تعرض الجزائري مانع محمد مدرب نادي نجم بن عكنون في دوري الدرجة الثانية الجزائري، السبت الماضي، للهجوم والسباب ، استهدفت والدته طيلة مباراة فريقه أمام نصر حسين داي في الجولة الثالثة من المسابقة.

وظهر محمد في مقطع فيديو وهو لم يتمالك نفسه واجهش بالبكاء ، خلال حديثه للصحفيين بعد فوز فريقه على نصر حسين داي بنتيجة (2 ـ 1) ، قائلاً “سعدت بالفوز اليوم، لأنني أحب تطبيق كرة القدم الجميلة، التي هي تربية وأخلاق، ولا أُحب الشتم”.

وعلق محمد قائلاً ، بعض الأنصار شتموا والدتي، التي تعاني في فراش المرض ، أطلب لهم الهداية إن شاء الله، اعذروني لم أستطع تمالك نفسي، لأن الأم غالية جدا، ومن الممكن أن أنسحب من مجال كرة القدم، بسبب شتم الأمهات في الملاعب.

وفي هذا الصدد ، تلقى محمد الكثير من رسائل المساندة، من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي وعدد من مدربي الدوري الجزائري ومن بينهم عبد الحق بن شيخة مدرب شبيبة القبائل.

والجدير بالذكر أنه ، تمكن المدرب مانع محمد، من قيادة فريقه لصدارة بطولة دوري الدرجة الثانية برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف مع شبيبة تيارت ومستقبل شباب بلدية واد سلي وذلك بعد 3 مباريات من انطلاق السباق للموسم الجديد.