أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغموض خلال الساعات الماضية حول موعد اعتزاله، وذلك بعد التألق المبهر في مواجهة بوليفيا التي فاز بها فريقه بسداسية نظيفة .

وشارك ميسي في ثاني مبارياته مع الأرجنتين عقب عودته من الإصابة الطويلة التي تعرض لها، في نهائي كوبا أمريكا في شهر يوليو الماضي، وسجل ثلاثة أهداف في شباك بوليفيا.

وفي سياق متصل، حصد النجم الأرجنتيني ميسي جائزة أفضل لاعب على مر التاريخ والتي أقامتها صحيفة ماركا الإسبانية المعروفة بقربها من ريال مدريد.

وقال ميسي خلال الحفل: “لقد باتت نهاية مسيرتي الكروية وشيكة، لذلك سأعمل على أن أحقق أقصى استفادة منها خلال هذه الفترة، القدوم إلى إنتر ميامي الأمريكي لا يعني أنني سأعتزل في وقت قريب، لا يزال أمامي المزيد من السنوات للعب”.

وأضاف نجم إنتر ميامي: “حققت كل أحلامي في كرة القدم، التتويج بكأس العالم مع منتخب بلادي، والفوز بألقاب عديدة مع برشلونة، وأيضًا مع باريس وإنتر ميامي، سأواصل بنفس الروح نحو التتويجات والألقاب”.

واعتبر الكثيرون أن اعتزال ميسي لن يكون قبل نهاية مغامرة منتخب بلاده في مونديال 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والذي سيكون فيه اللاعب قد بلغ آنذاك 39 عامًا.