كشفت مصادر صحفية عن أن حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم “الاحتياطي”، محمد العويس، يجرى اختبارات قياسية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لتجهيزه للدخول في قائمة الفريق قبل مواجهة التعاون.

ويلتقى فريق الهلال مع التعاون، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

وبيَّنت المصادر أن العويس، الذي غاب الفترة الماضية عن المشاركة مع الفريق، بدأ في التعافي من الإصابة التي عانى منها في منطقة الظهر، وبات على مقربة من المشاركة حارسًا أساسيًّا في ظل غياب “الحارس الأساسي”، المغربي ياسين بونو، الذي تعرض لتمدد في عضلة الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام إفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا.

واضطر مدرب الفريق، البرتغالي جورجي جيسوس، إلى إشراك محمد الربيعي، الحارس الثالث، في مباراتي الفيحاء “دوريًّا” والعين آسيويًّا، إذ تلقت شباكه في المواجهة الأخيرة أربعة أهداف، أحدها من ركلة جزاء.

وسبق للعويس، صاحب الـ 33 عاما، أن غادر إلى فرنسا للكشف على موضع إصابته، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها سلامته وعدم حاجته إلى عملية جراحية.

ولعب العويس مع الهلال خلال الموسم الجاري مواجهة واحدة فقط ضد البكيرية في دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك، وظل في مقاعد البدلاء في مباريات الفريق، لكنه لم يكن حاضرًا في الدكة خلال مواجهات الاتحاد والخلود والأهلي، والفيحاء “دوريًّا” والشرطة والعين “آسيويًّا”.

وعلى مستوى المنتخب الوطنى غاب عن المعسكر الأخير ولم يشارك في مواجهتي اليابان والبحرين.اختبارات قياسية، الأربعاء، استعدادًا لتجهيزه للدخول في قائمة الفريق قبل مواجهة التعاون، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن.