أكد محمد نور، نجم نادي الاتحاد السابق، أن فريقه قادر على التفوق على الهلال في حال توفرت العدالة بين الفريقين، مستشهدًا بالفوز الكبير الذي حققه الاتحاد على الهلال بنتيجة 4-2.

قال نور في تصريحات تلفزيونية: “في حال حضور العدالة، سينتصر الاتحاد”.

وأضاف: “يجب على الهلال الاعتراف بأنه يمر بأزمة، وأنا الوحيد الذي تحدثت مبكرًا عن خورخي جيسوس”.

وانتقد نور طريقة لعب جيسوس، قائلًا: “قلت أن طريقته ستؤدي إلى إصابات اللاعبين، لأنه مصمم على الاعتماد على 11 لاعبًا فقط داخل الملعب. حتى عندما يكون فائزًا ومرتاحًا، لا يريح اللاعبين”.

اقرأ أيضا

شبح الغيابات يطارد الهلال أمام الأهلي