أكد محمد نور، نجم نادي الاتحاد السابق، أن فريقه قادر على التفوق على الهلال في حال توفرت العدالة بين الفريقين، مستشهدًا بالفوز الكبير الذي حققه الاتحاد على الهلال بنتيجة 4-2.
قال نور في تصريحات تلفزيونية: “في حال حضور العدالة، سينتصر الاتحاد”.
وأضاف: “يجب على الهلال الاعتراف بأنه يمر بأزمة، وأنا الوحيد الذي تحدثت مبكرًا عن خورخي جيسوس”.
وانتقد نور طريقة لعب جيسوس، قائلًا: “قلت أن طريقته ستؤدي إلى إصابات اللاعبين، لأنه مصمم على الاعتماد على 11 لاعبًا فقط داخل الملعب. حتى عندما يكون فائزًا ومرتاحًا، لا يريح اللاعبين”.

اقرأ أيضا






التعليقات
اترك تعليقاً