علق الناقد الرياضي فهد الروقي على إعلان نادي النصر الرسمي تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق.
وقال الروقي عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”: “(صفقة) عن 1000 بطولة، ألف مبروك، وعندي استفسار بسيط فقط”.
وتساءل الناقد الرياضي: “هل المفترض أن يذهب اللاعب للإدارة للتوقيع أم أن تذهب الإدارة للاعب في مقر استجمامه الصيفي؟” .

اقرأ أيضا






التعليقات
حقد هلالي دفين على النصر وحب تشوية عليه في أي شيء لا غريب أن يصدر من أعلامي هلالي مشوش الفكر والمنطق لكن النصر يبقى كبير ونراء السنة الجاية واللي بعدها إن شاءالله وإلى الأمام دايماً لا ننظر للورى .
مثلما ذهب البعض لشحاذه واغراء نيمار وهو حتى مصاب ومثلما فعلوا ايضا في مطارده ميسي في ميامي بلاخجل حتى بعد ان سحب عليهم المره الاولى
اترك تعليقاً