علق الناقد الرياضي، عمر الغامدي، على المباراة التى أقيمت يوم أمس أمام فريق ضمك ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وقال الغامدي :”مباراة الهلال وضمك كانت من قسمين، ونيفيز تحرر في المباراة عندما تواجد في وسط الملعب وخلق توازن”.

وأضاف خلال حديثه في برنامج “في 90″ بالقنوات الرياضية السعودية :” ما حدث بعد تسجيل الهدف يفترض أن لا يكون في الهلال! وعلى الهلال مراجعة النتائج”.

يذكر أن فريق نادي الهلال تغلب على فريق نادي ضمك بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.