تسعى إدارة نادي الاتحاد إلى التعاقد مع الإداري وحارس المرمى السابق حسين الصادق لتولي منصب مدير الفريق الأول لكرة القدم، ضمن خطط النادي لتعزيز هيكله الإداري.

ويأتي هذا التوجه في إطار الاستفادة من خبرة الصادق الطويلة في المجالين الإداري والفني، خاصة بعد استقالته من منصبه السابق في إدارة المنتخب الوطني الأول.

وبحسب مصادر، فإن اسم حسين الصادق يحظى باهتمام أكثر من نادٍ، حيث أبدى كل من الاتحاد ونادي الشباب رغبة في ضمه للاستفادة من خبراته الإدارية.

ويعد الصادق من الأسماء المعروفة داخل أروقة نادي الاتحاد، إذ دافع عن ألوان الفريق لسنوات طويلة كلاعب، كما سبق له تولي منصب مدير الكرة بالنادي عام 2018 قبل انتقاله للعمل مع المنتخب الوطني.