علق جورجيس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن خسارة المنتخب في المباراة الودية أمام الإكوادور، التي جمعتهما فجر اليوم الأحد.
وقال دونيس، في تصريحات له عقب المباراة: “خضنا أربع حصص تدريبية فقط، والوقت الحالي صعب لأننا نحاول الموازنة بين إيصال أفكارنا وتحقيق النتائج”.
وتابع: “كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة جدًا، خاصة في الشوط الأول، حيث لعبنا بالكرة بثقة واضحة”.
وأكد أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، لكن عليهم أن يكون أكثر ذكاءً وأن يتجنبوا المخاطر أثناء بناء اللعب.
وخسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام الإكوادور بنتيجة 1ـ2، فجر الأحد، في أولى الوديات التي يخوضها المنتخب تحت قيادة المدرب الجديد جورجيوس دونيس.
وافتتح التسجيل، المدافع جاكسون بوروزو لصالح الإكوادور في الدقيقة 35، وتمكن زميله أنتوني فالنسيا، لاعب الوسط، من تسجيل هدف آخر في الدقيقة51.
وأحرز هدف المنتخب السعودي سلطان مندش في الدقيقة 87.
يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب سبورتس إليستريتد في مدينة هاريسون بولاية نيو جيرسي الأمريكية.







التعليقات
المشكله ماهي في المدرب
اترك تعليقاً