أكدت مصادر أن الألماني ماتياس يايسله مستمر في منصبه مديرًا فنيًا لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم وجود أي مؤشرات على رحيله عن النادي.

وأوضح الصحفي الموثوق فيتو أنجيل أن عقد يايسله مع الأهلي يتضمن بندًا ينص على التزام الطرف الذي يقرر فسخ العقد قبل نهايته بدفع ما يعادل راتب موسم كامل للطرف الآخر، وهو ما يعزز من استقرار العلاقة التعاقدية بين الجانبين.

وأضاف أن إدارة الأهلي بدأت منذ نحو أسبوعين مفاوضات مع المدرب الألماني من أجل تمديد عقده، في خطوة تعكس رغبة النادي في الحفاظ على الاستقرار الفني ومواصلة العمل مع الجهاز الفني الحالي خلال المواسم المقبلة.

وقاد يايسله فريق الأهلي لتحقيق لقبي نخبة آسيا وكأس السوبر السعودي خلال ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق، ما عزز من مكانته داخل النادي ودعم توجه الإدارة نحو الإبقاء عليه.