كشف رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر عن وجود عروض جادة من دولتين خليجيتين لاستضافة بطولة كأس السوبر السعودي .

وقال البكر: “هناك عروض جادة من دولتين خليجيتين لاستضافة كأس السوبر السعودي”، مشيراً إلى أن الملف لا يزال قيد الدراسة.

وأضاف أن جميع الأطراف ترى أن الموعد الأنسب لإقامة البطولة سيكون بين شهري نوفمبر وديسمبر، بما يتناسب مع الروزنامة الكروية للموسم.