علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز على مطالبات البعض برحيل مدرب فريق نادي الهلال، سيموني إنزاجي.

وكتب على حسابه بموقع إكس :”يالسمي الغالي لا اتمنى ابدًا الابقاء على انزاجي الا في حالة واحدة .. اذا كان البديل ليس له سيرة ذاتية مميزة والتغيير لمجرد التغيير .. في هذه الحالة بقاء انزاجي مع تغيير جلد الفريق هو الحل الأقل سوءًا”.

يذكر أن نادي الهلال تعاقد رسمياً تعاقده مع المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي في 4 يونيو 2025، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي جورجي جيسوس.