انتقد الناقد الرياضي، أحمد عطيف، تمسك مدرب المنتخب السعودي، جورجيوس دونيس، على إخراج اللاعب سالم الدوسري من التشكيلة الأساسية.
وقال عطيف، خلال حديثه في برنامج “دورينا غير” بقناة السعودية :” دونيس لا يجرؤ على إخراج سالم الدوسري رغم تراجع مستواه.. ما الفائدة من إدخال خالد الغنام آخر 5 دقائق؟”.
يذكر أن الأخضر خسر أمام إسبانيا ليرتفع رصيد الأخير إلى 4 نقاط من تعادل مع الرأس الأخضر والفوز على الأخضر، فيما بقي المنتخب السعودي بنقطة واحدة من تعادله في المباراة الأولى مع أوروغواي.
وسيواجه الأخضر نظيره منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2026.







التعليقات
موت بقهرك يا ابو يمن
اترك تعليقاً