أعلن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز أن نجله الأمير سعود رزق بتوأم “سلمان و الوليد”.

وكتب على حسابه بموقع إكس :”الحمد والفضل لله عز وجل الذي بنعمته تتم الصالحات رزق الله الابن الحبيب سعود والابنة الحبيبة جواهر توأمهما “سلمان و الوليد جعلهما الله
من مواليد السعادة وأنبتهما نباتاً حسناً وبارك فيهما وجعلهما قرة عين لوالديهما اللهم احفظهما واجعلهما من الصالحين واملأ حياتهما بالخير والبركة”.

وحظيت التغريدة بتداول كبير، حيث قدم المتابعون التهاني لسموه بهذه المناسبة السعيدة.