أعلنت سفارة المملكة في المغرب نقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها المستمر على رعاية المواطنين داخل المملكة وخارجها.
وأوضحت السفارة أن عملية الإخلاء جرت يوم الاثنين 22 يونيو 2026 ، بالتنسيق مع السفارة في العاصمة المغربية الرباط، بعد تعرض المواطن لوعكة صحية استدعت نقله إلى المملكة لاستكمال العلاج وتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وأكدت السفارة أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها الجهات السعودية المختصة للاهتمام بالمواطنين وتقديم الدعم والرعاية لهم أينما كانوا.







التعليقات
اترك تعليقاً