لفتت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار بتعليق طريف على أحدث منشور لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي أمل الأنصاري، عبرت من خلاله عن إعجابها بإطلالتها بطريقة عفوية أثارت تفاعلاً واسعاً.
وكانت أمل الأنصاري قد نشرت صورة جديدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومكياج ناعم أبرز ملامحها، ما دفع عدداً من المتابعين والمشاهير للتفاعل مع المنشور.
ومن أبرز التعليقات التي حظيت بتداول واسع، تعليق الفنانة أحلام التي كتبت: “نبي نخطب أخويه يبي بنت مزيوونه”، في رسالة حملت طابع المزاح والإعجاب بإطلالة أمل.
وحظي التعليق بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بعفوية أحلام وروحها المرحة.








التعليقات
اترك تعليقاً