أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن إتاحة فرص تدريبية من خلال برنامج تطوير الخريجين (تمهير) لخريجي وخريجات الجامعات السعودية.
وأوضحت شروط الالتحاق بالبرنامج وشملت الشروط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حديث التخرج، وألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالياً، وألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر (6) أشهر.
كما شملت الشروط أن يكون المتقدم الحصول على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري، وألا يكون قد سبق له الاستفادة من البرنامج، مشيرا إلى أن التثديم متاح من خلال الرابط التالي: هنا







التعليقات
اترك تعليقاً