حرص ملك الأردن “عبدالله الثاني بن الحسين” على تحية الجماهير في مباراة منتخب بلاده ضد الجزائر.

وجلس الملك عبدالله في المدرج وقام بالتلويح للجماهير التي سارعت بالتقاط الصور والفيديوهات له.

كما ظهر ملك الأردن في صور أخرى رفقة الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم بن عبدالله الذين حرصوا على دعم المنتخب الأردني في كأس العالم 2026.

يذكر أن منتخب الأردن خسر أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف، فيما سيواجه يوم الأحد المقبل منتخب الأرجنتين الذي يتصدر حاليا مجموعته برصيد 6 نقاط.