قضت محكمة استئناف أمن الدولة في الكويت ببراءة الإعلامية حليمة بولند من تهمة إثارة الفتنة الطائفية والتعاطف خلال الاعتداءات الإيرانية على الكويت.
وجاء القرار متضمنًا إلغاء حكم محكمة أول درجة، الذي كان قد قضى بالامتناع عن النطق بالعقاب مع إلزامها بتقديم كفالة وتعهد بحسن السير والسلوك.
وأكد الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف براءة بولند من جميع التهم المنسوبة إليها في القضية ، بعد مراجعة الوقائع والإجراءات القانونية المرتبطة بها.
وكانت القضية قد ارتبطت بمنشورات متداولة اعتبرت آنذاك مثيرة للجدل وتحمل دلالات وصفت بأنها مخالفة للقانون، إلا أن محكمة الاستئناف انتهت إلى تبرئة الإعلامية الكويتية وإلغاء الحكم السابق الصادر بحقها.







التعليقات
اترك تعليقاً