أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، توجيهاً لأصحاب الفضيلة خطباء الجوامع بمختلف مناطق المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة ب للحديث عن “أهمية حسن العشرة وبذل المعروف بين الزوجين.

يذكر أن ذلك في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز القيم الأسرية وترسيخ مبادئ المودة والرحمة التي دعا إليها الإسلام.