أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، توجيهاً لأصحاب الفضيلة خطباء الجوامع بمختلف مناطق المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة ب للحديث عن “أهمية حسن العشرة وبذل المعروف بين الزوجين.
يذكر أن ذلك في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز القيم الأسرية وترسيخ مبادئ المودة والرحمة التي دعا إليها الإسلام.







التعليقات
اترك تعليقاً