قال المختص في شؤون البيئة، عبيد العوني، أن هناك نباتات سامة قد توجد حول في البيوت والحدائق.

وأضاف، خلال حديثه في برنامج “الراصد” المذاع على قناة “الإخبارية”، أن نبات “العشر” من النباتات السامة التي توجد في البيوت والحدائق ويسبب العمى.

ولفت إلى أن هذا النوع من النباتات يكون سريع التطاير والإنبات، وقد يسبب خفقان في القلب والعمى للعين في حال وصول السائل للعين.